الأخبارالجزائرالدبلوماسية

الرئيس الجزائري يستقبل رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي

استقبل الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، اليوم الاثنين، رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، محمود علي يوسف، والوفد المرافق له.

وحسب بيان للرئاسة الجزائرية، فقد حضر اللقاء بوعلام بوعلام مدير ديوان رئاسة الجمهورية، أحمد عطاف وزير دولة وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، عمار عبة مستشار لدى رئيس الجمهورية مكلف بالشؤون الدبلوماسية، ومحمد خالد، سفير الجزائر بأديس أبابا والممثل الدائم للجزائر لدى الاتحاد الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى