رياضة
غوارديولا: لن أستسلم

كشف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عن الرسالة التي وجهها للاعبين عقب التعادل مع إيفرتون بنتيجة (1-1)، ضمن بطولة الدوري الإنجليزي.
وقال بيب: “لقد هنّأت اللاعبين عقب اللقاء وقلت لهم: لقد لعبتم بشكل جيد يا شباب.. الفرصة الوحيدة أمامنا هي الاستمرار والتعافي والاستعداد جيدًا لمواجهة ليستر، واللعب بأفضل ما لدينا”.
وقال أيــضا: “لن أستسلم، أريد أن أكون هنا، الآن سنذهب إلى ليستر، وهو أمر دائما ما يكون صعبا ولكن اللاعبين سيكونون مستعدّين وسنواصل المحاولة، في بعض الأحيان تتوقع أن يكون إصلاح الأمر سهلا ولكنه سيستغرق وقتا أطول”.
يُذكر أن مانشستر سيتي يمرّ بسلسلة نتائج سلبية، حيث يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، متأخرًا بفارق 14 نقطة عن ليفربول المتصدّر.




