
شنت وحدات من جيش التحرير الشعبي الصحراوي، هجمات جديدة ضد مواقع جنود الاحتلال المغربي المتمركزة بقطاعات حوزة، الفرسية وأوسرد مخلفة خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
وأفاد بيان صادر عن وزارة الدفاع الصحراوية نقلته وكالة الأنباء الصحراوية أن “مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت مواقع جديدة لجنود الاحتلال
المغربي بمنطقة روس لكطيطيرة بقطاع حوزة, فيما ركزت مفارز أخرى هجماتها على تمركز جنود الاحتلال بمنطقة الفيعيين بقطاع الفرسية”.
وحسب البيان العسكري فإن تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي استهدفت تخندقات جنود الاحتلال بمنطقتي أسطيلة ولد بوكرينو كلب النص بقطاع أوسرد.
وكانت مفارز متقدمة من الجيش الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق على تخندقات جنود الاحتلال بقطاع حوزة، مستهدفة مواقع جنود الاحتلال بمنطقة فدرة أبروك. -يضيف البيان-
وأضاف: “وتتوالى هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار (الجدار الرملي)”.




