الأخبارالجزائرالدولي

رابحي يستقبل وزير حكومة موسكو

استقبل الوزير، والي ولاية الجزائر، محمد عبد النور رابحي، اليوم الأربعاء، بمقر الولاية، وزير حكومة موسكو، سيرقاي تشيورمين، حيث تم التباحث حول سبل وآليات تعزيز التعاون الثنائي، حسب ما أورده بيان لمصالح الولاية.

وأوضح المصدر ذاته أن اللقاء تضمن “حوارا ثنائيا تبادل فيه الطرفان الحديث حول آفاق توسيع مجالات التعاون وتبادل الخبرات في مختلف الميادين، كما تم تقديم عرض حول تقدم مشاريع النظرة الإستراتيجية لتطوير وعصرنة العاصمة”.

وخلال هذا اللقاء، أكد رابحي على “أهمية هذه الزيارة لما تعكسه من عمق علاقات الصداقة والتعاون بين الجمهورية الجزائرية وروسيا الفدرالية، وتجسد بعدا محليا للشراكة المتميزة بين ولاية الجزائر ومدينة موسكو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى