رياضة
رئيس نادي نابولي يوجّه رسالة مؤثرة لفوزي غولام

وجّه أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، رسالة مؤثرة للنجم الدولي الجزائري السابق فوزي غولام، عقب نهاية مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا مساء أمس الخميس.
وفي مقابلة مباشرة مع قناة “سكاي سبورت”، فاجأ دي لورينتيس الجماهير والمتابعين بتوجيه تحية خاصة لغولام، قال فيها:
“أهلاً غولام، كيف الحال؟ للأسف، في أول نوفمبر من سنة 2017، تلقيت الإصابة في الفترة التي كنت فيها من بين الأفضل في أوروبا. لم ننْسَك، لا زلت في قلوب الملايين من المشجعين. أنت دائمًا مرحب بك هنا”.
وجاءت هذه الكلمات في سياق تذكير بتلك اللحظة القاسية التي شكلت نقطة تحول في مسيرة اللاعب الجزائري، الذي كان يعتبر حينها من بين أفضل الأظهرة اليسرى في القارة الأوروبية، قبل أن تباغته إصابة خطيرة حرمت نابولي من أحد أعمدته الدفاعية.




