رياضة

بقرار من “الكاف”.. مواجهة النادي الرياضي القسنطيني أمام سيمبا دون جمهور

ستلعب مواجهة نادي سيمبا التنزاني أمام ضيفه النـادي الرياضي القسنطيني برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقيـة لكرة القدم، دون جمهور.

حيث عاقبت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي ممثل تنزاينا في كأس ““الكاف”، بمباراتين دون جمهور، منها مباراته المقبلة أمام “السياسي”.

وجاء القرار على خلفية تصرفات تتعارض مع لوائح الانضباط صدرت من مشجعين ومسؤولين من نادي سيمبا، أثناء مباراة الجولة الرابعة أمام نادي الصفاقسي التونسي.

للإشارة، فإن ممثل الجزائر اقتطع تأشيـرة عبوره للدور ربع النهائي، وسيتنقل إلى تنزانيـا في مهمة الحفاظ على الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى