الأخبارالدولي

السفير الصحراوي في ناميبيا يستقبل من طرف مسؤولين ناميبيين

يواصل السفير الصحراوي المعتمد لدى ناميبيا حمدي ميارة لقاءاته مع كبار المسؤولين الناميبيين، في إطار الجهود الدائمة لتطوير وتقوية العلاقات الثنائية بين الجمهورية الصحراوية وناميبيا

استقبلت رئيسة البرلمان الناميبي سارة كوغونجويلوا أمس الأربعاء الدبلوماسي الصحراوي، حيث قدم عرضا عن آخر التطورات في المنطقة، مشيدا فيه بجهود التضامن والدعم الناميبي للقضية الصحراوية.

بدورها، جددت رئيسة البرلمان الناميبي موقف بلادها الداعم بشكل غير مشروط لخيارات الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال، وتطلعها لتطوير العلاقات الثنائية بين المؤسستين التشريعيتين الصحراوية والناميبية.

كما تم اليوم الخميس استقبال السفير الصحراوي من طرف أواهيكوا هيرونغا، الأمين العام المساعد لحزب سوابو الحاكم في البلاد بمقر الحزب في العاصمة ويندهوك.

وقد تطرق الطرفان إلى التطورات الأخيرة لنزاع تصفية الاستعمار في الصحراء الغربية، وكذا العلاقات الثنائية القوية التي تربط بين حركتي التحرير الوطنيتين جبهة البوليساريو وحزب سوابو وسبل تطويرها والدفع بها نحو آفاق جديد في التعاون وتبادل الخبرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى