تصريحات لاعبي اتحاد الجزائر عقب التتويج بكأس الجمهورية
عبّر لاعبو اتحاد الجزائر عن سعادتهم الكبيرة بعد التتويج بلقب الطبعة الـ59 من كأس الجزائر، إثر الفوز على شباب بلوزداد بنتيجة (2-1)، في النهائي الذي احتضنه ملعب نيلسون مانديلا ببراقي (الجزائر العاصمة).
وفي هذا السياق، أكد متوسط الميدان حسين دهيري أن التتويج لم يكن سهلًا، مشددًا على ضرورة تحويل التركيز سريعًا نحو الاستحقاق القاري المقبل، حيث قال إن الفريق مطالب بالتحضير الجيد لمواجهة الزمالك في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي وصفها بالصعبة، معربًا عن أمله في التتويج بلقبها.
من جهته، عبّر المهاجم درامان كاماقاتي عن فخره بتسجيله في المباراة النهائية، معتبرًا أن المساهمة في منح اللقب لأنصار الفريق تمثل لحظة مميزة، خاصة في ظل صعوبة اللقاء، مشيرًا إلى أن اللاعبين نجحوا في تسيير المباراة نفسيًا وبدنيًا حتى صافرة النهاية.
أما المدافع أشرف عبادة، فثمّن هذا التتويج، مؤكدًا أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية خلال النهائي، وموجهًا شكره لكل من ساهم في هذا الإنجاز. وأضاف أن تركيز الفريق سيتحول الآن نحو نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، رغم غيابه عنه بسبب عدم تأهيله قارياً، معربًا عن أمله في تحقيق الثنائية هذا الموسم.
وبهذا التتويج، يفتح اتحاد الجزائر صفحة جديدة نحو التحدي القاري، واضعًا نصب عينيه إضافة لقب إفريقي إلى خزائنه.



