الرئيس الجزائري يتلقى مكالمة هاتفية من أمير دولة قطر

تلقى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الإثنين، مكالمة هاتفية من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، هنأه فيها والشعب الجزائري، عشية عيد الأضحى المبارك، متمنيا المزيد من التقدم والرخاء للشعب الجزائري وفق ما أفاد به بيان الرئاسة الجزائرية.
وجاء في البيان “تلقى اليوم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون مكالمة هاتفية من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، هنأه فيها والشعب الجزائري، عشية عيد الأضحى المبارك متمنيا المزيد من التقدم والرخاء للشعب الجزائري “.
من جهته يضيف البيان شكر الرئيس الجزائري، بذات المناسبة، أخاه أمير دولة قطر الشقيقة، على مشاعره النبيلة مبادلاً إياه التهنئة متمنيا للشعب القطري الشقيق دوام الازدهار والهناء.
كما ثمن قائدا البلدين العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين واتفقا في هذا الإطار على لقاء يجمعهما، تتويجًا لمستوى هذه العلاقات الأخوية حسب بيان الرئاسة.




