الأخبارالشرق الأوسط

إصابة ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الصهيوني

أصيب ثلاثة فلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، اليوم الخميس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني في شمال مدينة الخليل، فيما جرى اعتقال 36 فلسطينيا آخرا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وذكرت الوكالة، أن الشبان الثلاثة أصيبوا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل، فيما أصيب العشرات بحالات اختناق جراء استنشاق الغاز السام.

وتابعت أن قوات الاحتلال اعتقلت 18 فلسطينيا، من بينهم أسرى محررون، بالإضافة إلى مداهمة معظم أحياء البلدة، وأجرت عمليات تفتيش واسعة للمنازل، واستجوبت عددا كبيرا بعد احتجازهم لعدة ساعات.

وفي السياق نفسه، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني سبعة فلسطينيين من القدس وجنين، كما اعتقلت سبعة آخرين من محافظة رام الله والبيرة، فيما جرى اعتقال أربعة فلسطينيين من نابلس ومخيم الدهيشة في بيت لحم، وذلك بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مواجهات اندلعت في مخيم الدهيشة في بيت لحم، بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الصوت والغاز باتجاههم، دون أن يبلغ عن إصابات.

وتشن قوات الاحتلال حملات اعتقال ومداهمات يومية، تطال معظم أنحاء القدس المحتلة والضفة الغربية، في إطار ممارساتها القمعية بحق الشعب الفلسطيني.

 

 

المصدر
وكالة الأنباء الجزائرية

فيصل قنفود

فيصل قنفود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى