
أجرى وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، أحمد عطاف، اليوم الاثنين، مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية السودان، محيي الدين سالم.
وجرى اللقاء على هامش انعقاد الاجتماع الوزاري العربي التشاوري، وأشغال استئناف الدورة العادية الـ 165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، بالعاصمة الأردنية عمان.
وأوضح بيان لوزارة الخارجية الجزائرية أن الوزيرين “استعرضا العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها”.
كما تناول الوزيران الوضع في السودان، حيث أكد أحمد عطاف على “دعم الجزائر لاستقراره ووحدة وسلامة أراضيه”، يضيف البيان.
(وأج)



