أفريقياالأخبارالأخبارالجزائرالدبلوماسية

وزير الخارجية الجزائري يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره المصري بدر عبد العاطي

تلقى وزير الخارجية الجزائري احمد عطاف، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية المصري   بدر عبد العاطي، حسب بيان لوزارة الخارجية الجزائرية.

وجاء في البيان:” تلقى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج احمد عطاف اليوم. اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج بدر عبد العاطي”.

 

وأضاف البيان “شكلت المكالمة فرصة لاستعراض القضايا والمسائل ذات الاهتمام المشترك على المستويين القاري والدولي، مع التركيز بشكل خاص على القضية الفلسطينية في أعقاب التصعيد الذي يشنه الكيان الصهيوني في مختلف الاتجاهات”.

 

كما أشاد الوزيران “بعلاقات الأخوة والتعاون التي تربط البلدين الشقيقين، وأكدا التزامهما المشترك بمواصلة العمل على توطيد هذه العلاقات، وتعزيزها بما يتماشى مع الامكانيات التكاملية التي يتوفران عليها”، وفق ذات المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى