
واصل جيش التحرير الشعبي الصحراوي, أمس الأحد قصفه لتخندقات وجحور قوات الاحتلال المغربي على طول الجدار الرملي الفاصل, حسب ما أفاد به البيان العسكري رقم 464 الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوية.
وجاء في البيان – الذي أوردته وكالة الانباء الصحراوية (واص) – أن مفارز متقدمة للجيش الصحراوي, شنت عمليات قصف مكثفة على مواقع القوات الغازية المغربية في منطقة سابجات تانوتشاد في قطاع محبس, وفي منطقتي لاغسيبي لاملاس, ولاغسيبي الكسير في قطاع حوزا وفي منطقة عديم أم أجلود بقطاع أوسرد.
وأضاف ذات البيان, أن وحدات من الجيش الشعبي الصحراوي نفذت يوم السبت, هجمات مركزة استهدفت جحور وتخندقات قوات الاحتلال في منطقة روس لاكتيترا في قطاع حوزا, وفي مناطق العرية ولعران واكاد اركان بقطاع محبس وكذلك في منطقة أم أدكان في قطاع البكاري.
وتستمر هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة قوات الاحتلال المغربي منذ استئناف الكفاح المسلح في 13 نوفمبر الماضي, ردا على الخرق المغربي السافر لاتفاق وقف اطلاق النار, حيث تكبدت قوات الاحتلال خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول الجدار الرملي ( جدار الذل والعار), وفقا لما جاء في ذات البيان.




