الأخبارالجزائرالدبلوماسية

محادثات حول تعزيز التعاون بين الجزائر و”تشاتام هاوس”

استقبل وزير الدولة، وزير الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، اليوم الاثنين، مدير إفريقيا بالمعهد الملكي البريطاني للشؤون الدولية “تشاتام هاوس”، ألكس فينيس.

وقالت الخارجية الجزائرية، في بيان لها، إن اللقاء بين أحمد عطاف وألكس فينيس سمح بتبادل الرؤى والتحاليل حول مُختلف التحديات التي تُواجهها القارة الإفريقية، ومنطقة الساحل الصحراوي على وجه الخصوص.

كما بحث الطرفان الجزائري والبريطاني سُبل التعاون بين “تشاتام هاوس” والمعهد الدبلوماسي والعلاقات الدولية التابع لوزارة الشؤون الخارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى