الأخبارالدولي

فلسطين ترفع مستوى تمثيلها الدبلوماسي لدى المكسيك إلى سفارة

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، الفلسطينية، اليوم الجمعة، قرار دولة فلسطين إعادة تصنيف مستوى بعثتها الدبلوماسية لدى الولايات المتحدة المكسيكية، ورفعها من “مفوضية فلسطين الخاصة” إلى مستوى “سفارة دولة فلسطين، اعتبارا من يوم أمس الخميس.

وأوضحت “الخارجية”، في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية، أن هذا الإجراء يأتي انسجاما مع روح التعاون والصداقة التي تجمع البلدين، التي تتجلى في التطور المستمر للعلاقات الثنائية في المجالين الثنائي والمتعدد الأطراف.

وأعربت الخارجية الفلسطينية عن قناعتها الراسخة بأن هذا الإجراء سيساهم بشكل كبير في استمرار تطوير وتعزيز العلاقات بين الولايات المتحدة المكسيكية ودولة فلسطين على أسس الاحترام والاعتراف المتبادل، بما يعود بالنفع على الشعبين وكذلك على السلام والأمن والتنمية الدوليين.

 

 

 

المصدر
وكالة الأنباء الجزائرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى