الدولي
طيران الاحتلال الصهيوني يخترق الأجواء اللبنانية

أعلن الجيش اللبناني أن 4 طائرات حربية وأخرى استطلاعية لجيش الاحتلال الصهيوني، خرقت أجواء البلاد، حسب ما نقلته، اليوم السبت، الصحافة المحلية.
وقال الجيش اللبناني في بيان إن 4 طائرات حربية تابعة للكيان الصهيوني، “خرقت أول أمس الخميس الأجواء اللبنانية ونفذت طيرانا دائريا فوق كل المناطق اللبنانية، ومن ثم غادرت الأجواء من فوق البحر غرب مدينة بيروت”.
وأضاف البيان أن هذا الخرق سبقته طائرة استطلاع تابعة للكيان الصهيوني، “خرقت الأجواء اللبنانية من فوق البحر غرب بلدة خلدة وصولا إلى مدينة بيروت، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق بيروت وضواحيها”، مشيرا إلى أنه “تتم متابعة موضوع الخرق بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل)”.




