الأخبارالجزائرالدبلوماسية

شايب يستقبل المدير العام بالنيابة لبنك التنمية المحلية

استقبل كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية، المكلف بالجالية الوطنية بالخارج الجزائري، سفيان شايب، اليوم الأحد، المدير العام بالنيابة لبنك التنمية المحلية، محمد مبارك، حسب ما أفاد به بيان للخارجية الجزائرية.

ووفقا للبيان، “تناول هذا اللقاء، الذي يأتي في إطار سلسلة اللقاءات مع المتعاملين البنكيين، أهم المواضيع التي تهم الجالية الوطنية بالخارج لتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية، وكذا تدعيم دورها في المسار التنموي في الوطن الأم، من خلال طرح ودراسة بعض المبادرات التحفيزية الهادفة”.

ولقد سمح هذا اللقاء، حسب ذات البيان، بـ”استعراض بعض الخدمات التي تندرج في إطار تلبية تطلعات الجالية في الميدان المصرفي، وتسهيل مختلف المعاملات البنكية والاستثمارية، بالتنسيق مع الجهات المعنية”.

كما كان اللقاء مناسبة لـ”التطرق لمختلف الخدمات المصرفية والتسهيلات المالية التي توفرها هذه المؤسسة البنكية لفائدة أفراد جاليتنا بالخارج، قصد التجاوب مع انشغالاتها المتعلقة بالشقين المصرفي والاستثماري، لا سيما ما تعلق منها بتحويلاتهم المالية إلى أرض الوطن، ومرافقة الراغبين منهم في الاستفادة من مختلف العروض البنكية والمشاريع الاستثمارية”، يؤكد المصدر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى