الأخبارالدولي

زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار صاروخ بالستي

أشرف الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، على اختبار إطلاق صاروخ بالستي تكتيكي باستخدام نظام ملاحي مستقل جديد، في مياهها الشرقية، أمس الجمعة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية، اليوم السبت.

وذكر تقرير للوكالة أنه “تم التحقق من دقة وموثوقية نظام الملاحة المستقل من خلال اختبار الإطلاق”.

وأضاف التقرير أن “الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، أشرف على اختبار الإطلاق وأعرب عن رضاه حيال القيمة الإستراتيجية العسكرية نتيجة للتطوير المستقل والتطبيق الناجح لنظام الملاحة المستقل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى