رياضة

رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم يسافر إلى باراغواي للمشاركة في “كونغرس” الفيفا

توجه رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، إلى العاصمة الباراغوايانية أسونسيون، من أجل المشاركة في أشغال الدورة الـ75 لكونغرس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، المقرر انعقاده يوم الخميس.

وأكد بيان رسمي صدر عن “الفاف”، اليوم الأربعاء، أن صادي سيكون ضمن المشاركين في هذا الحدث الكروي العالمي، الذي يُعد من أبرز المحطات السنوية في أجندة الاتحاد الدولي، ويُخصص لمناقشة التحديات والتطورات المتعلقة بكرة القدم على المستوى الدولي.

ويرافق رئيس “الفاف” في هذه المهمة الأمين العام للاتحادية، نذير بوزناد، الذي غادر الجزائر رفقته للمشاركة في الأشغال التي ستشهد حضور رؤساء الاتحادات الوطنية الأعضاء في “الفيفا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى