الأخبارالدولي

تضامنا مع فلسطين.. طيار عسكري يشعل النار في نفسه أمام سفارة الكيان الصهيوني في واشنطن

قالت السلطات الأمريكية، إن أحد أفراد الجيش الأمريكي أشعل النار في نفسه أمام سفارة الكيان الصهيوني في واشنطن بعد ظهر أمس الأحد، في عمل احتجاجي بشأن الحرب التي تشنها قوات الاحتلال على غزة.

تم نقل الرجل إلى مستشفى بالمنطقة بعد أن تمكن أفراد من جهاز الخدمة السرية الأمريكية من إخماد النيران.

وقال متحدث باسم إدارة شرطة العاصمة إن العسكري في حالة حرجة، فيما أكد متحدث باسم القوات الجوية أن الواقعة تتعلق بطيار في الخدمة الفعلية.

وقال العسكري في تسجيل مصور بثه على الهواء مباشرة عبر الإنترنت بحسب صحيفة نيويورك تايمز “لن أكون متواطئا بعد الآن في الإبادة الجماعية”.

 

وذكرت الصحيفة أنه بعد ذلك سكب على نفسه سائلا شفافا وأضرم النار في جسده وهو يصرخ “فلسطين حرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى