الأخبارالدبلوماسيةالدولي
بوتين وأردوغان يناقشان تعزيز التعاون الثنائي
ناقش الرئيسان الروسي، فلاديمير بوتين، والتركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، التعاون الثنائي وعددا من القضايا الإقليمية والدولية.
وأكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في اتصال هاتفي مع نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، أن بلاده تواصل جهودها لإنهاء التوترات في المنطقة والإسهام في عمليات السلام.
وذكر بيان صادر عن دائرة الاتصال في الرئاسة التركية أن أردوغان وبوتين تناولا العلاقات الثنائية بين البلدين وعددا من القضايا الاقليمية والدولية.
وأشار الرئيس أردوغان، خلال الاتصال، إلى أن تركيا تهدف إلى تعزيز التعاون مع روسيا في العديد من المجالات، وخاصة زيادة حجم التجارة.وأفاد أن أنقرة تواصل جهودها لإنهاء التوترات في المنطقة والإسهام في عمليات السلام.




