رياضة

بطولة بلد الوليد برميير.. الثنائي الإسباني سانشيث وبونز يعبران إلى نصف النهائي

عبرت الإسبانيتان كلاوديا سانشيث وغيما بونز إلى نصف نهائي بطولة بلد الوليد بريميير بادل.

وأطاح الثنائي الإسباني بمواطنه لوسيا ساينث وباتريسيا زيلينسكي بواقع شوطين دون رد.

وكان الثنائي الإسباني قد بلغ ربع نهائي بطولة بلد الوليد برميير بادل بعد فوزهما على مواطنتيهما مارتا بوريرو ومارتينا كالفو بمجموعتين دون ردّ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى