
قالت وكالة كيودو للأنباء، اليوم الأحد، إن رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا، والرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي سيلتقيان في نيويورك الشهر المقبل.
وحسب الوكالة فإن الزيارة تأتي، لمناقشة البرنامج النووي لطهران وبعض القضايا الأخرى.
وذكرت كيودو أن” إيران تسعى لتعزيز العلاقات مع اليابان، التي تربطها بها علاقات ودية منذ وقت طويل، لتجنب العزلة الدولية المفروضة عليها بعد تعثر محادثات طهران مع الولايات المتحدة ودول أوروبية بخصوص الاتفاق النووي”.




