الأخبارالدولي

الرئيس الصومالي يلتقي رئيسة وزراء إيطاليا بأديس أبابا

التقى الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود، اليوم السبت، بأديس أبابا، مع رئيسة وزراء إيطاليا جيورجيا ميلوني، خلال اجتماع تمهيدي للقمة الثلاثية بين الصومال وإيطاليا وإثيوبيا.

وتناول الرئيس الصومالي، مع رئيسة الوزراء الإيطالية، خطط حكومته لتحرير الصومال من الإرهاب، مؤكدا أن ذلك يشكل أهمية قصوى بالنسبة للمنطقة والعالم.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى من عملية تحرير البلاد من الإرهاب كانت ناجحة، وقريبا ستبدأ عملية بمشاركة الدول المجاورة للصومال، للقضاء على الإرهاب، الذي يسعى إلى زعزعة الأمن وترويع المواطنين.

ومن جانبها، تعهدت رئيسة الوزراء الإيطالية، بتقديم الدعم لتحقيق تطلعات الشعب الصومالي.

المصدر
وكالة الأنباء الجزائرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى