الأخبارالدوليالشرق الأوسط

الخارجية الإيرانية: مستعدون للدفاع عن أنفسنا “بكل الوسائل الضرورية” بعد الضربات الأمريكية

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، إسماعيل بقائي، اليوم الأحد، أن إيران مستعدة للدفاع عن نفسها “بكل الوسائل الضرورية” بعد ضربات أمريكية غير مسبوقة على ثلاثة مواقع نووية.

وكتب إسماعيل بقائي على منصة “إكس” أن “إيران عازمة بحزم على الدفاع عن سيادتها ووحدة أراضيها وأمنها القومي وشعبها بكل الوسائل الضرورية”، منددا بـ “عدوان غير مقبول شنته دولة تملك السلاح النووي على بلد لا يملك السلاح النووي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى