الجزائر تعرب عن إدانتها الشديدة لاعتداءات المستوطنين الإسرائيليين الهمجية المتكررة

أعربت الجزائر عن إدانتها بأشد العبارات للإعتداءات الهمجية المتكررة وأعمال الترويع التي يقوم بها المستوطنون الإسرائيليون، حسبما جاء في بيان صدر، مساء اليوم الخميس، عن الخارجية الجزائرية.
وجاء في البيان، ان أعمال الترويع تأتي بتشجيع وحماية من سلطات الاحتلال الإسرائيلي، ضد المواطنين الفلسطينيين العزل، ما أدى إلى سقوط العديد من الضحايا الأبرياء وتدمير ممتلكاتهم.
وطالبت الجزائر بالوقف الفوري لهذه الأعمال الشنيعة التي تعد خرقا فاضحا ومتكررا لكل القوانين والأعراف الدولية، يضيف المصدر ذاته.
وأكد البيان أن الجزائر تجدد دعوتها للمجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته كاملة من أجل وقف مسلسل العنف الدموي الخطير والاعتداء على الفلسطينيين وممتلكاتهم، مؤكدة مرة أخرى تضامنها التام مع الشعب الفلسطيني وموقفها الثابت الداعم له في سبيل استرجاع كامل حقوقه المشروعة وغير القابلة للتصرف، وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.




