الدبلوماسية

الجزائر: السيد بوغالي يتحادث بالقاهرة مع نظيره القطري

تحادث رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري، السيد ابراهيم بوغالي، اليوم الخميس بالقاهرة، مع نظيره رئيس مجلس الشورى القطري، حسن بن عبد الله الغانم، حسب ما أفاد به بيان للمجلس.

وأوضح ذات المصدر أن المسؤولين تناولا خلال هذا اللقاء –الذي جرى على هامش أشغال المؤتمر الـ 32 للاتحاد البرلماني العربي– ” واقع العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين، كما بحثا سبل مواصلة الجهود الرامية إلى الرقي بالتعاون الثنائي نحو مزيد من الآفاق المزدهرة لاسيما على المستوى البرلماني”.

وأشار البيان إلى أن اللقاء شكل “فرصة لاستعراض مستجدات المنطقة العربية وبحث مستقبل العمل المشترك لاسيما في ظل التحديات الراهنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى