الدولي
إصابة شاب فلسطيني بالرصاص و العشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال

أصيب شاب فلسطيني بالرصاص الحي، و العشرات بالاختناق، مساء امس الأربعاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني، في بلدة بيت أمر شمال الخليل، وفق ما أفادت به وكالة الأنباء الفلسطينية(وفا).
وقال الناشط الإعلامي في البلدة محمد عوض لـ”وفا”، إن مواجهات اندلعت بين الشبان و قوات الاحتلال في منطقة عصيدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي و قنابل الغاز السام المسيل للدموع باتجاه الفلسطينيين، ما أدى لإصابة شاب برصاص “التوتو” في القدم، وإصابة العشرات بالاختناق.
كما أغلقت قوات الاحتلال البوابة الحديدية المقامة على مدخل بلدة سعير شمال شرق الخليل، ومنعت المواطنين من التنقل والوصول إلى منازلهم.




