
أعلنت ألمانيا، اليوم الأربعاء، انتهاء عملية إجلاء جميع رعاياها من السودان بسبب الصراع الدائر بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع.
وحسب تغريدة لوزارة الدفاع الألمانية عبر تويتر فإن عملية الإجلاء شملت 700 شخصا، بينهم نحو مئتي مواطن ألماني.
وكانت وزارة الدفاع الألمانية قد تعهدت في بيان لها، بإنهاء عمليات إجلاء مواطنيها على الأراضي السودانية ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء.




