الأخبارالدولي

ألبانيا تتسلم رئاسة مجلس الأمن الدورية خلفا للولايات المتحدة الأمريكية

تتسلم ألبانيا، يوم الجمعة المقبل، الرئاسة الدورية لمجلس الأمن الدولي من الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن يعرض مندوب ألبانيا الدائم لدى مجلس الأمن في جلسة عامة برنامج العمل المقترح من حكومته بشأن نشاط المجلس خلال شهر سبتمبر، والموضوعات والقضايا التي ستسعى ألبانيا إلى إدراجها على أجندة عمل المجلس.

وتسلمت الولايات المتحدة الأمريكية الأول من أغسطس، الرئاسة الدورية لمجلس الأمن الدولي ولمدة شهر وذلك بعد انتهاء فترة الرئاسة الدورية لبريطانيا لشهر يوليو.

المصدر
وكالة الأنباء الجزائرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى