
تلقى وزير الدولة، وزير الخارجية الجزائري أحمد عطاف، اليوم الأربعاء، مكالمة هاتفية من وزير الشؤون الخارجية لمملكة هولندا، كاسبار فيلدكامب، وفق ما أورده بيان للوزارة.
وبهذه المناسبة، استعرض الوزيران واقع علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع البلدين، وبحثا سبل الارتقاء بها إلى مصاف أرحب، لا سيما من خلال التوقيع خلال الاجتماع المقبل للجنة الحكومية المشتركة على ورقة طريق تكفل تعزيز التعاون في الميادين التقليدية، على غرار الطاقة والفلاحة، وتوسيعه إلى مجالات أخرى مثل المؤسسات الناشئة والطاقات المتجددة وعلى رأسها الهيدروجين الأخضر، حسب البيان.
وفي هذا الصدد، أعرب الوزير الهولندي عن استعداد بلاده لتقاسم الخبرة المعتبرة التي تحوزها في ميدان الهيدروجين الأخضر في إطار تطوير المشاريع الهيكلية التي تعمل الجزائر على إنجازها بهذا الخصوص بالتعاون مع شركاء أوروبيين، يضيف البيان.




