الدولي
وزيرة الخارجية الكندية تدين عنف قوات الاحتلال في المسجد الأقصى

أدانت وزيرة الخارجية الكندية ميلاني جولي، اليوم الأربعاء، “انتهاج العنف ضد المتعبدين الفلسطينيين”، وذلك على خلفية اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني للمسجد الأقصى واعتقال عدد من المصلين.
وقالت جولي – في تصريحات نقلتها قناة “سي إن إن” الأمريكية – ” إن الصور الواردة من الحدث مزعجة للغاية وأن بلادها تدين بقوة أي شكل من العنف ضد المتعبدين الفلسطينيين”، وتطالب بالحفاظ على الوضع الحالي بالمواقع المقدسة .
واقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني في ساعة مبكرة من فجر الأربعاء باحات المسجد الأقصى المبارك وأخلت المعتكفين من المصلى القبلي بالقوة واعتقلت وأصابت عددا منهم.




