أفريقياالأخبارالجزائرالدبلوماسيةالدولي

نجلاء بودن من الجزائر: “نحن في بلدنا”

استقبل، رئيس الجمهورية الجزائري، عبد المجيد تبون، مساء الخميس، رئيسة الحكومة التونسية، نجلاء بودن، التي تقوم بزيارة عمل إلى .الجزائر هي الأولى من نوعها

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية، فان هذه الزيارة تندرج في سياق التأكيد على “جودة العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين”.
اللقاء حضره كل من الوزير الأول وزير المالية، أيمن بن عبد الرحمان، ووزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، ومدير ديوان رئاسة الجمهورية، عبد العزيز خلف حسب ذات البيان.

وقالت بودن، في تصريح صحفي عقب استقبالها من قبل رئيس الجمهورية: ”نحن في بلدنا، وهذا اللقاء يندرج ضمن اللقاءات الدورية التي تجمعنا ببعضنا البعض من أجل تعزيز علاقاتنا الثنائية، لننتقل إلى الأهم من خلال الانطلاق في استراتيجية متكاملة بين الجزائر وتونس”.

وأضافت أنه “كان لي الشرف العظيم بلقاء فخامة الرئيس، عبد المجيد تبون، وقد نقلت لسيادته تحيات رئيس الجمهورية التونسية، قيس سعيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى