رياضة

منتخب الجزائر لكرة اليد يفوز على نادي بيوتر كويانين البولوني بنتيجة (34-30)

فاز المنتخب الجزائري لكرة اليد (اكابر ذكور) على نادي بيوتركويانين الناشط في القسم الأول للبطولة البولندية بنتيجة 34 مقابل 30، في المقابلة الودية التي جمعتهما مساء الأربعاء في إطار التربص الإعدادي الذي يجريه “الخضر” ببولندا (من 4 الى 14 نوفمبر الجاري) ، تحسبا لبطولة العالم 2025 المقررة في الفترة الممتدة من 14 جانفي الى 2 فيفري المقبل بكل من الدنمارك و النرويج و كرواتيا،حسب ما أفادت به الاتحادية الجزائرية للعبة.

وكان المنتخب الوطني,- المشكل من 20 لاعبا منهم سبعة (7) ينشطون خارج الوطن قد انتقل يوم الثلاثاء الماضي الى بولندا لإجراء هذه المحطة التحضيرية ما قبل الاخيرة تحسبا للموعد العالمي.

وسيلعب “الخضر” خلال هذا التربص أربع (4) مباريات ودية منها المقابلة الودية الثانية التي جمعتهم مساء اليوم الخميس بنادي كابر ربيد أوستروفيا  صاحب المرتبة الثامنة في بطولة القسم الأول البولوني.

وبعدها سيواصل المنتخب الوطني تحضيراته، بإجراء تربص اخر، يوم 3 ديسمبر المقبل بكرواتيا، حسب البرنامج الذي كشفته رئيسة الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، كريمة طالب.

ومعلوم أن قرعة الطبعة ال29 لبطولة العالم لكرة اليد, أوقعت المنتخب

الجزائري في المجموعة الثانية رفقة حامل اللقب العالمي, منتخب الدانمارك،بالإضافة إلى تونس و ايطاليا.

يذكر أن المنتخب الجزائري لكرة اليد يشارك في بطولة العالم 2025 بعد حلوله في المركز الثاني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2024 التي جرت بمصر عقب خسارته في النهائي أمام منتخب البلد المنظم بنتيجة (29-21).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى