الأخبارالجزائرالدولي

ممثلا للرئيس الجزائري.. الوزير الأوّل يحل بجوهانسبرغ للمشاركة في قمة مجموعة العشرين

ممثلا للرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، حَلَّ الوزير الأوّل، ، اليوم الخميس 20 نوفمبر بمطار أوليفر ريجنالد تامبو الدولي بمدينة جوهانسبرغ بجمهورية جنوب إفريقيا.

الوزير الأوّل سيشارك في أعمال قمّة مجموعة العشرين المقرّر عقدها خلال الفترة الممتدّة من 22 إلى 23 من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى