
ممثلا للرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، حَلَّ الوزير الأوّل، ، اليوم الخميس 20 نوفمبر بمطار أوليفر ريجنالد تامبو الدولي بمدينة جوهانسبرغ بجمهورية جنوب إفريقيا.
الوزير الأوّل سيشارك في أعمال قمّة مجموعة العشرين المقرّر عقدها خلال الفترة الممتدّة من 22 إلى 23 من الشهر الجاري.




