
نصب مستوطنون صهاينة، اليوم الثلاثاء، خياما على أراضي المواطنين الفلسطينيين، شمال الخليل، حسب ما أفادت به وكالة الانباء الفلسطينية.
ونقلت الوكالة عن مصادر محلية قولها، بأن عددا من المستوطنين، بحماية قوات الاحتلال الصهيوني، نصبوا خياما في منطقة “خربة القط”، المحاذية لمستوطنة مقامة على أراضي بلدة “حلحول”، بعد أن اعتدوا على أصحابها الفلسطينيين الذين هبوا لحمايتها.
وأضافت المصادر ذاتها أن المستوطنين يسعون إلى ضم الأرض المستهدفة. ويشار إلى أن المستوطنين الصهاينة صعدوا من اعتداءاتهم وانتهاكاتهم بحق المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم في الآونة الأخيرة.
(وأج)




