الأخبارالدوليالشرق الأوسط

محادثات “بنّاءة” بين الرئيس اللبناني ومورغان أورتاغوس

أجرى الرئيس اللبناني، جوزيف عون، اليوم السبت، محادثات مع نائبة المبعوث الأمريكي إلى الشرق الأوسط، مورغان أورتاغوس.

واستقبل عون في قصر بعبدا، مورغان أورتاغوس، مرفوقة بنائبة مساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى وسوريا، نتاشا فرانشيسكا، إضافة إلى السفيرة الأمريكية، ليزا جونسون، وفقا لوكالة الإعلام اللبنانية.

وذكر المصدر أن الطرفين بحثا خلال اللقاء ملفات الجنوب اللبناني، وعمل لجنة المراقبة الدولية، والانسحاب الإسرائيلي والوضع في الجنوب، إضافة إلى الوضع على الحدود اللبنانية – السورية والتنسيق القائم بين الجانبين اللبناني – السوري.

وكان ملفّ الإصلاحات المالية والاقتصادية والخطوات التي تقوم بها الحكومة لمكافحة الفساد ضمن جدول المحادثات التي وصفت بـ “البنّاءة”، حسب المصدر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى