أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم السبت، عن استشهاد 7 أشخاص وإصابة 13 آخرين في غارة للكيان الصهيوني على جنوبي لبنان.
وأوضح مركز عمليات الطوارئ التابع لوزارة الصحة اللبنانية، في بيان له، أن غارة للكيان الصهيوني على بلدة قناريت بقضاء صيدا، أدت في حصيلة أولية إلى استشهاد 7 أشخاص، وإصابة 13 آخرين من بينهم 5 أطفال و5 سيدات.
وكانت الوكالة اللبنانية للإعلام قد أعلنت في وقت سابق عن شن الجيش الصهيوني غارات جوية مكثفة وقصفا مدفعيا على مدينة النبطية والبلدات المحيطة بها في جنوب لبنان، ما أسفر عن استشهاد 5 أشخاص على الأقل وإحداث دمار واسع في الأحياء السكنية.
وأمس الجمعة، شهد لبنان تصعيدا عسكريا واسع النطاق، امتد من الجنوب وصولا إلى البقاع شمال شرقي البلاد تمثل في سلسلة غارات جوية عنيفة شنها طيران الاحتلال مما أسفر عن سقوط 47 شهيدا و97 جريحا، معظمهم في قرى النبطية.
(وأج)




