الأخبارالاقتصاد

كوريا الجنوبية تناقش مع أمريكا مسألة الرسوم الجمركية قبيل انتهاء مهلة التعليق

ذكر مكتب المستشار الأمني للرئاسة في كوريا الجنوبية، وي سونج لاك، اليوم السبت، أن وي يعتزم زيارة واشنطن خلال الفترة الممتدة من السادس إلى الثامن من يوليو تموز. 

وقال المكتب في بيان له إن مستشار الأمن القومي للرئيس لي جيه ميونغ، يعتزم “إجراء مناقشات متعمقة حول جميع القضايا العالقة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة”، وذلك قبيل انتهاء مهلة تعليق الرسوم الجمركية.

وسافر وزير التجارة الكوري الجنوبي، يو هان كو، أمس الجمعة، إلى واشنطن لعقد اجتماعات مع الممثل التجاري الأمريكي، جيميسون جرير، ومسؤولين كبار آخرين. ومن المتوقع أيضا أن يناقش وي عقد قمّة محتملة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الكوري الجنوبي لي، الذي تولى منصبه الشهر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى