رياضة

كرة اليد.. انتخاب مراد بوسبت رئيساً للمنطقة الإفريقية الأولى

انتخب مراد بوسبت، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة اليد، على رأس المنطقة 1 التابعة للكونفدرالية الإفريقية للعبة، وذلك خلال أعمال الجمعية العامة الانتخابية العادية الرابعة والعشرين للهيئة الإفريقية، التي عُقدت يومي 20 و21 ديسمبر في العاصمة المصرية القاهرة، وفق ما أفادت به الهيئة الفيدرالية اليوم السبت.

كما شهدت الجمعية إعادة انتخاب الرئيس المنتهية ولايته، البنيني منصورو أريمو، لولاية جديدة تمتد لأربع سنوات على رأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتجري هذه الانتخابات القارية قبل ساعات قليلة فقط من الانتخابات المقررة للاتحاد الدولي لكرة اليد، المقرر انعقادها غدًا الأحد في القاهرة.

ويتنافس في سباق رئاسة الاتحاد الدولي أربعة مرشحين، وهم الرئيس المنتهية ولايته المصري حسن مصطفى، والسلوفيني فرانك بوبيناك، والألماني غيرد بوتزيك، والهولندي تيارك دي لانغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى