قوات الاحتلال تقتحم بلدة عرابة في الضفة الغربية المحتلة
اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الاثنين، بلدة عرابة جنوب جنين في الضفة الغربية المحتلة، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
وأفادت الوكالة نقلا عن مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بعدة آليات وجرافة، وأغلقت طريقا داخل البلدة باتجاه مستعمرة “دوتان”، فيما أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز السام في شوارع البلدة.
وتشهد أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، بشكل يومي، حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال الصهيوني، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الشباب الفلسطينيين.
وزادت وتيرة حملات الاعتقال بالتزامن مع العدوان غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع أكتوبر 2023، والذي خلف آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين العزّل، معظمهم من الأطفال والنساء.




