الشرق الأوسط
قوات الاحتلال الصهيوني تواصل هدم منازل الفلسطينيين

هدمت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأربعاء، منزلين في بيت جالا والولجة، شمال غرب بيت لحم، حسبما أفادت به وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
وذكرت الوكالة نقلا عن تصريح لرئيس مجلس قروي الولجة خضر أبو التين، بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال الصهيوني، ترافقها بجرافة عسكرية، قامت باقتحام منطقة “عين جويزة” شمال شرق قرية الولجة، وهدمت منزلا لمواطن فلسطيني بمساحة 100 متر مربع، لافتا إلى أن منطقة “عين جويزة” تتعرض منذ سنوات لهجمة استيطانية، تتمثل بهدم العديد من المنازل وإخطار أخرى بالهدم ووقف العمل فيها بهدف تفريغها من أصحابها.
من جهته، قال رئيس بلدية بيت جالا، عيسى قسيس، بأن قوات الاحتلال الصهيوني هدمت منزل مواطن فلسطيني قيد الانشاء يقع في منطقة “كريمزان”، قرب مستشفى الجمعية العربية للتأهيل.




