
قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأحد، أن 13 أسيرا فلسطينيا في سجون الاحتلال الصهيوني، يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام، رفضا لاستمرار اعتقالهم الإداري.
ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن نادي الأسير، أن ستة معتقلين انضموا يوم الخميس الماضي إلى الأسرى السبعة المضربين عن الطعام منذ أيام.
ويأتي إضراب المعتقلين ال13، تزامنا مع الخطوات النضالية التي شرع بها المعتقلون الإداريون في عدة سجون.
يذكر أن الكيان الصهيوني أصدر 1978 أمر اعتقال إداري منذ مطلع العام الجاري، أعلاها في شهر يوليو المنصرم وبلغت 370 أمرا



