عطاف يجري مباحثات مع نظيره الكويتي

أجرى وزير الدولة، وزير الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، اليوم الاثنين، مباحثات مع وزير خارجية دولة الكويت، الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، وذلك على هامش انعقاد الاجتماع الوزاري العربي التشاوري، وأشغال استئناف الدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، بالعاصمة الأردنية عمان، وفق ما أورده بيان للوزارة.
وأوضح البيان أنه خلال هذه المباحثات، “جدد السيد وزير الدولة تضامن الجزائر مع الكويت الشقيق جراء الاعتداءات التي تعرض لها وحرصها على أمن واستقرار المنطقة”.
واستعرض الوزيران -حسب ذات المصدر- “العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات قيادتي البلدين، لاسيما من خلال تفعيل آليات التعاون والتشاور الثنائي”.
كما تطرق الجانبان إلى “آخر التطورات بالشرق الأوسط والخليج، وجددا تمسكهما بحل الخلافات بالطرق السلمية وضرورة تجنيب المنطقة أي تصعيد مستقبلي”، يضيف بيان الوزارة




