شهداء في خرق صهيوني لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة
أدى خرق صهيوني جديد لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة، اليوم الأحد، إلى استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف طائرة مسيّرة تابعة للكيان الصهيوني، على منطقة الشوكة بمدينة رفح، جنوب قطاع غزة.
وكانت السلطات الصحية الفلسطينية قد أفادت باستشهاد شخصين عندما استهدفت طائرة مسيّرة تابعة للاحتلال تجمّعا للمواطنين شرق مدينة رفح.
وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني قصف المناطق الشمالية والشرقية من قطاع غزة، مخلفة دمارا في ممتلكات الفلسطينيين، بالإضافة إلى منع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم في تلك المناطق، في خرق لاتفاق وقف إطلاق النار الذي توصلت إليه المقاومة الفلسطينية والكيان الصهيوني ودخل حيز التنفيذ في 19 يناير الماضي، بعد قرابة 16 شهرا من حرب الإبادة الصهيونية على القطاع.
وفي السياق ذاته، أطلقت آليات الاحتلال النار على طول محور فيلادلفيا، جنوبي مدينة رفح، حسب ما أوردته مصادر إعلامية فلسطينية.
وأشارت حصيلة صدرت اليوم الأحد إلى ارتفاع عدد الضحايا جراء حرب الإبادة الصهيونية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر ، إلى 48271 شهيدا و 111693 مصابا.




