رياضة
سابالينكا إلى ثمن نهائي بطولة أمريكا المفتوحة

تأهلت البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة الثانية إلى الدور ثمن النهائي من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بفوزها على الروسية إيكاتيرينا ألكساندروفا بواقع 2-6 و6-1 و6-2.
وتغلبت الصينية كينوين جينغ المصنّفة سابعة والفائزة بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس على الألمانية جول نيماير 6-2 و6-1.
وقلبت الإسبانية باولا بادوسا تأخرها لتفوز على الرومانية إيلينا غابرييلا روزه 4-6 و6-1 و7-6 (10-8).
وكانت بادوسا أقصت بطلة ويمبلدون التشيكية باربورا كرايتشيكوفا من الدور الثاني.




