رياضة

دورة بكين.. سينر وشفيونتيك يواصلان الزحف نحو اللقب

تأهلت البولندية إيغا شفيونتيك، المصنّفة الثانية عالميا، إلى ثمن نهائي دورة بكين ذات الألف نقطة، بعد انسحاب منافستها الكولومبية كاميلا أوسوريو بسبب الإصابة.

وستواجه شفيونتيك الإسبانية إيما نافارو، التي استفادت بدورها من انسحاب الفرنسية لويس بواسون.

كما بلغت الروسية ميرا أندرييفا، المصنّفة الرابعة في الدورة، الدور ذاته بفوزها على الإسبانية جيسيكا بوساس مانيرو (6-4) و(6-1)، لتلاقي البريطانية سوناي كارتال.

من جهتها، حجزت الأوكرانية مارتا كوستيوك مقعدها في الدور ثمن النهائي بعد تغلبها على البيلاروسية ألياكسندرا ساسنوفيتش (6-4) و(6-2).

ولدى الرجال، وصل الإيطالي يانيك سينر، المصنَّف ثانيًا عالميًّا وبطل 2023 ووصيف 2024، الدور نصف النهائي بعد أن قدَّم وجهين مختلفين أمام المجري فابيان ماروجان، إذ حسم المجموعة الأولى (6ـ1) قبل أن يعاني للفوز بالثانية (7ـ5)، منهيًا اللقاء في ساعة و20 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى