رياضة

تكوين 15 حكماً جزائرياً بالقاهرة في نظام تقنية الفيديو

شرع خمسة عشر حكماً جزائرياً بالعاصمة المصرية القاهرة، في دورة تكوينية مخصّصة لنظام تقنية الفيديو المساعد “فار”، تحسباً لتطبيقها في مقابلات بطولة الرابطة المحترفة الأولى الموسم المقبل.

وورد في بيان للاتحاد الجزائري عبر موقعه الرسمي، أنّ خبراء من الاتحاد الدولي (الفيفا) يتولّون الإشراف على تأطير هذه الدورة المقامة بأكاديمية “الفار” التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، علماً أنّ الدورة ستتواصل إلى غاية السابع عشر أوت الجاري.

وسيتم تنظيم دورة ثانية من هذا التكوين بالقاهرة، حيث سيستفيد 16 حكماً جزائرياً آخر من تكوين مماثل مقرر في الفترة الممتدة ما بين الثامن عشر والثامن والعشرين أوت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى