
أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” اليوم الخميس، انقطاع الاتصالات عبر الهاتف والإنترنت في عموم غزة، بينما يواصل الجيش الصهيوني عملياته جنوب القطاع.
وقالت الشركة في بيان”نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة، بسبب العدوان المستمر”.




