الأخبارالجزائرالدبلوماسية
المنظمة الدولية للهجرة تشيد بجهود الجزائر
أجرى وزير الداخلية الجزائري، ابراهيم مراد، اليوم السبت، محادثات مع المديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة، إيمي بوب، على هامش أشغال اجتماع وزراء الداخلية لمجموعة السبع، الذي جرى بميرابيلا أكلانو بإيطاليا.
وذكر بيان للداخلية الجزائرية أن الجانبين استعرضا، خلال هذا اللقاء، “جودة علاقات التعاون بين الجزائر والمنظمة الدولية، وكذا الوتيرة الإيجابية للعمل المشترك”.
وأشادت مسؤولة المنظمة الدولية للهجرة على جهود السلطات الجزائرية في دعم عمل المنظمة؛ من خلال تجنيد الوسائل البشرية والمادية قصد ضمان التكفل الإنساني بالمهاجرين، فضلا على تيسير عملها في مجال ضمان العودة الطوعية للمهاجرين.




